افتتح سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني اللقاء الأول للمؤشر الاستراتيجي لمبادرات وكالة الجامعة للشؤون التعليمية في الخطة الاستراتيجية الثالثة (تعزيز)، والذي يناقش المسارات والبرامج والمبادرات المدرجة في الخطة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق18 ربيع الثاني من العام 1440هـ بحضور عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.
وشهد اللقاء استعراضاً لأبرز الإنجازات في مبادرات وكالة الجامعة للشؤون التعليمية و الادوار المنوطة بوحدة التخطيط الاستراتيجي بالوكالة لمتابعة الانجاز في هذه المبادرات ، وخلال اللقاء دار حوار حول الصعوبات التي تواجه القطاعات في تحقيق الانجازات وسبل تذليلها.
وفي نهاية اللقاء كرّم سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية ، الكليات والعمادات والقطاعات الحاصلة على المراكز الأولى في المؤشر التنافسي لتقييم إنجازات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، وذلك خلال ورشة العمل التي ناقشت آليات عمل المؤشر وتقييم الإنجازات للقطاعات التابعة للوكالة،
وجاء التكريم بعد أن أصدرت وكالة الجامعة للشؤون التعليمة بالجامعة التقرير النصف سنوي الخاص بالمؤشر التنافسي لتقييم إنجازات الفصل الأول من العام الدراسي 1439/1440هـ للكليات والعمادات والمعاهد والقطاعات حيث جاءت النتائج على النحو التالي :
شطر الطلاب - فئة الكليات و المعاهد :
المركز الأول: كلية المجتمع.
المركز الثاني: كلية العلوم الطبية التطبيقية .
المركز الثالث: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ.
شطر الطلاب - فئة العمادات و القطاعات المساندة:
المركز الأول: عمادة شؤون الطلاب.
المركز الثاني: عمادة القبول والتسجيل .
المركز الثالث: عمادة تقنية المعلومات.
شطر الطالبات - فئة الكليات والمعاهد:
المركز الأول: كلية الاقتصاد المنزلي.
المركز الثاني: كلية التمريض.
المركز الثالث: كلية الآداب والعلوم الإنسانية برابغ.
شطر الطالبات – فئة العمادات و القطاعات المساندة:
المركز الأول: عمادة شؤون الطلاب .
المركز الثاني: عمادة تقنية المعلومات.
المركز الثالث:الإدارة العامة للخدمات التعليمية.
هذا ويمكنكم الاطلاع وتحميل الملفات التي تم عرضها في هذا اللقاء من خلال الروابط ادناه
عرض حول انجازات الوحدة في الخطة الاستراتيجية الثالثة
تجربة عمادة شؤون الطلاب
تجربة كلية الاقتصاد المنزلي - لمبادرات تعزيز - الشؤون التعليمية
تجربة كلية المجتمع في توظيف التخطيط الاستراتيجي لتطوير العملية التعليمية
|